-

عاجل

الصناعة الصيدلانية: مذكرة تفاهم جزائرية روسية لتعزيز تبادل الخبرات والأدوية
الطارف: تأهب ميداني لضمان موسم حصاد ودرس آمن
البويرة: انتشال جثة اربعيني من بركة مائية بسور الغزلان
الوزير الأول يشرف على إحياء اليوم الدولي لمكافحة المخدرات
تشريعيات 2 جويلية: السلطة المستقلة للانتخابات تصدر بيانًا هامًا
عنابة: الشروع في بيع الحصة الثانية من الأضاحي المستوردة وتوفير الدفع الإلكتروني
عنابة: الشروع في بيع الحصة الثانية من الأضاحي المستوردة وتوفير الدفع الإلكتروني
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
  • 6
  • 7

وزير الصحة في زيارة عمل وتفقد إلى ولاية بجاية

عدد القراءات : 1340 | تاريخ : 11/01/2024 | المحور : صحة وسكان

منيب ولي الدين

شرع وزير الصحة عبد الحق سايحي، بزيارة عمل وتفقد إلى ولاية بجاية، اليوم الخميس.

أوضح بيان للوزارة، أنه في إطار سلسلة خرجاته الميدانية لمعاينة الوضع الذي يتواجد عليه القطاع الصحي. بهدف تطوير وتحسين الخدمات المقدمة للساكنة. شرع وزير الصحة عبد الحق سايحي بزيارة عمل وتفقد لولاية بجاية.

وأضاف المصدر، أنه كان في استقباله رفقة الوفد المرافق له. والي الولاية كمال الدين كربوش رفقة السلطات المحلية.