-

عاجل

الصناعة الصيدلانية: مذكرة تفاهم جزائرية روسية لتعزيز تبادل الخبرات والأدوية
الطارف: تأهب ميداني لضمان موسم حصاد ودرس آمن
البويرة: انتشال جثة اربعيني من بركة مائية بسور الغزلان
الوزير الأول يشرف على إحياء اليوم الدولي لمكافحة المخدرات
تشريعيات 2 جويلية: السلطة المستقلة للانتخابات تصدر بيانًا هامًا
عنابة: الشروع في بيع الحصة الثانية من الأضاحي المستوردة وتوفير الدفع الإلكتروني
عنابة: الشروع في بيع الحصة الثانية من الأضاحي المستوردة وتوفير الدفع الإلكتروني
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
  • 6
  • 7

المنتخب الوطني في بواكي

عدد القراءات : 1383 | تاريخ : 10/01/2024 | المحور : رياضة

منيب ولي الدين

وصل المنتخب الوطني لكرة القدم مدينة بواكي الإيفوارية زوال اليوم الأربعاء، قادما من عاصمة الطوغو لومي.

بعد تربص 10 أيام في لومي وخوض مواجهتين وديتين أمام الطوغو وبورندي، طار “الخضر” إلى مدينة بواكي تحسبا للمشاركة في كأس أمم إفريقيا 2023.

وسيخوض أشبال المدرب بلماضي المباراة الأولى أمام انغولا الاثنين المقبل 15 جانفي، ثم يلتقي مع بوركينافاسو يوم 20 جانفي، وموريتانيا يوم 23 من الشهر نفسه.

ويشار إلى أن محاربي الصحراء خرجوا من الدور الأول الأول في “كان” 2022، ويسعون هذه المرة لبلوغ المربع الذهبي على الأقل